saadahnews

الجانب الإعلامي بمحافظة صعدة يقدم قافلة الهدى إسناداً للمرابطين في الجبهات

صعدة | 13 مارس | موقع صعدة نيوز: قدم الجانب الإعلامي بمحافظة صعدة، اليوم الثلاثاء ، قافلة الهدى إسناداً للمرابطين في جبهات ما وراء الحدود من الجيش واللجان الشعبية وتزامنا مع حلول العام الرابع للعدوان السعودي الأمريكي .

وتحتوي القافلة على 1500 مصحف و1500 مسابح و1500 كتيب دعاء ( فليستجيبوا لي ) و150 مشغل صوت و150 ذاكرة سعة 8 قيقا و5 عوارض ( مشغل فيديو ) ومئات من الملازم ( دروس من هدي القرآن ) بالإضافة إلى كمية من الكتب الأخرى ( صفحات مشرقة ، انصار الله القضية والمشروع ، برنامج رجال الله )

وخلال عرض القافلة وبحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض وعدد من وكلاء المحافظة وجمع من المواطنين نظمت وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار الحصار واستنكاراً للصمت الأممي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني عامة وأبناء المحافظة بشكل خاص .

كما اوضح بيان الوقفة الى ان القافلة اسناداً لرجال الرجال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة ، وإيماناً بأهمية هدى الله سبحانه وتعالى في حسم المعركة مع العدو والتغلب عليه .

واكد البيان استمرار إعلاميين المحافظة وبوتيرة عالية في كشف جرائم العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم مهما كانت الصعوبات والتضحيات ، ومهما طال صمت المجتمع الدولي وبلغ تواطؤه .

واليكم نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وبعد :
قال الله تعالى {وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ }الشورى42 .
على مشارف بداية العام الرابع للعدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم الذي انسلخ عن كل قيم الإسلام وانتهك كل القوانين الدولية والإنسانية والبشرية بحق أبناء شعبنا اليمني المسلم العزيز لأكثر من خمسة وثلاثين شهرا قتل فيها الطفل والمرأة الصغير والكبير ودمر فيها كل مقومات الحياة ، وعربد أكثر من عربدة فرعون في بني اسرائيل ، خرجنا في الجانب الإعلامي بمحافظة صعدة الصمود اليوم لنقدم ( قافلة الهدى ) اسناداً لرجال الرجال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة ، إيماناً منا بأهمية هدى الله سبحانه وتعالى في حسم المعركة مع العدو والتغلب عليه ، ولنؤكد على التالي :
أولاً : نذكر العدو المتكبر والمستكبر بنهاية فرعون وهامان وجنودهما ، وأن دماء شعبنا اليمني العظيم لن تذهب سدى ولن تسقط بالتقادم وأن الله سبحانه وتعالى للظالمين بالمرصاد .

ثانياً : نجدد العهد لله سبحانه وتعالى ولرسوله صلوات الله عليه وآله وللإمام علي عليه السلام ولسيدي ومولاي عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله بالسير في درب الجهاد ، على خطى الشهداء الأبرار والمجاهدين الأخيار حتى ينصر الله بنا دينه أو يصطفينا في ركاب الشهداء .

ثالثاً : نؤكد استمرارنا وبوتيرة عالية في كشف جرائم العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم مهما كانت الصعوبات والتضحيات ، ومهما طال صمت المجتمع الدولي وبلغ تواطؤه .

رحم الله الشهداء وشافى الجرحى وفك الأسرى ، ونصرنا على اعدائنا المجرمين إنه على كل شيء قدير ،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صادر عن : الجانب الإعلامي بمحافظة صعدة
25 جماد ثاني 1439هـ
الموافق 13 مارس 2018م

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.