saadahnews

تفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مديرية بني بحر بصعدة

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير الكهرباء محمد أحمد البخيتي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، ونائب وزير الثقافة عبدالحكيم الضحياني،  أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مديرية بني بحر في محافظة صعدة .

حيث تفقدوا ومعهم رئيس المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة، عبدالغني المداني، وعدد من وكلاء المحافظة وعدد من العلماء والمشائخ والوجهاء الأنشطة الصيفية في مدرسة الحسنين النموذجية ” سكن داخلي” بمنطقة المحرث  ومدرسة الإمام علي النموذجية “سكن داخلي ” بمنطقة الوقيش، وألتقو بأبناء ومشائخ المديرية، وزاروا المدارس الصيفية في مناطق وادي خير والجمعة وعرو في مديرية بني بحر.

وخلال الزيارة أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي على أن المدارس الصيفية هي من تصنع الأبطال.. مؤكداً أن قوى العدوان هم الخاسرون واذا لم يسيروا نحو السلام فسيكون تدميرهم على أيدي هولاء الرجال الابطال وغيرهم من أبناء الجمهورية اليمنية الذين كان لهم شرف الجهاد وشرف التضحية في مواجهة الأعداء.

من جانبه أكد وزير الكهرباء محمد البخيتي أهمية المدارس الصيفية التي تبني الأجيال، واغتنام أيام الدراسة في المدارس الصيفية.
مشيداً بجهود كل العاملين والمدرسين الذين يبذلون جهودهم في تعليم الشباب وتثقيفهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة لكي يكونوا امتداد عظيم لجيل المسيرة القرآنية.. معبرا عن سعادته في زيارة طلاب المدارس الصيفية والحضور بينهم.

فيما أشار محافظ صعدة إلى أن هذهِ الزيارة الرسمية للمدارس الصيفية  للاطلاع على الأنشطة والبرامج الصيفية في مديرية بني بحر .. مشيداً بجهود المعلمين والقائمين على المدارس الصيفية في الإهتمام بطلاب المدارس الصيفية.

إلى ذلك نظمت فعالية في مدرسة الإمام علي النموذجية “سكن داخلي” بمديرية بني بحر، شارك فيها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ووزير الكهرباء محمد أحمد البخيتي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، ونائب وزير الثقافة عبدالحكيم الضحياني، ورئيس المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة، عبدالغني المداني، والوكلاء والشخصيات.

رافقهم خلال الزيارة وكيل المحافظة يحيى الحمران ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد سالم حاجب، ومدير المديرية  فهد مرداس وعدد من القيادات الأمنية والعلماء والمشائخ والوجهاء بالمحافظة ومديرية بني بحر.

التعليقات مغلقة.