saadahnews

عشرات القتلى والجرحى بصفوف المنافقين بالجوف والضالع ولحج

سقط العشرات من منافقي العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بين قتلى وجرحى، اليوم، بعمليات متفرقة للمجاهدين في الجوف والضالع ولحج.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحفين للمنافقين المرتزقة في الظهرة بمديرية خب والشعف بالجوف استمرا لساعات، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آليتين عسكريتين لهم دون أي تقدم.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش واللجان نفذت عمليتين هجوميتين على مواقع للمنافقين في تواثنه ومرتفعات المهور في الظهرة  بالمحافظة عينها وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للمنافقين قرب مجمع المتون بالجوف ومصرع وإصابة عدد منهم؛ بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للمنافقين في جبهة كرش بمحافظة لحج وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم إثر انفجار عبوة ناسفة بهم في جبهة الحيدين بكرش.

وفي محافظة الضالع شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما نوعيا على مواقع للمنافقين في جبهة مريس، أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

وأكد المصدر مصرع عدد من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي جراء استهداف تجمعاتهم بثلاثة صواريخ زلزال1 في جبهة مريس بذات المحافظة.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.