saadahnews

بالصور : صعده مناقشة آلية تنفيذ الرؤية الوطنية بما يخص السلطة المحلية

ناقش المجلس المحلي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، آلية تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة فيما يخص السلطة المحلية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة محمد العماد وعضو مجلس الشورى سلمان عوفان ووكلاء المحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء المجالس المحلية بالمديريات، إلى الإطار العام والموجهات الإرشادية وآلية إعداد خطط التنفيذ للمرحلة الأولى 2019-2020م مرحلة الصمود والتعافي.

وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض ضرورة اضطلاع المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بالمديريات بدورها في وضع الآليات المناسبة لتحويل الرؤية الوطنية إلى واقع.

وشدد على أهمية تشكيل لجنة تُعنى بعملية التخطيط والمتابعة والتنفيذ لمضامين الرؤية .. مشيرا إلى أهمية إتباع القواعد الفنية لتنفيذ الرؤية والخطط والبرامج والمشاريع بما يضمن تنسيق الأدوار وتكامل الأداء لتجاوز التحديات.

وأشار إلى أن العدوان دمر البنية التحتية تدميرا كليا في عاصمة المحافظة وكافة المديريات .. مؤكدا على أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين مختلف الجهات للنهوض بواقع المحافظة المنكوبة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة التنفيذ والتقييم والمتابعة للرؤية الوطنية برئاسة المحافظ والأمين العام نائبا وعضوية رؤساء اللجان بالمجلس المحلية وعدد من المدراء المعنيين بالتخطيط والمالية والتنفيذ والمتابعة والتقييم

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.