saadahnews

صعدة اجتماع طارئ لمحافظ صعدة ومدير برنامج الغذاء العالمي لمناقشة أوضاع النازحين

التقى محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض اليوم مدير الغذاء العالمي جون، لمناقشة وضع النازحين في المديريات الحدودية وجوانب التعاون والتنسيق في المجالات الإغاثية والإنسانية.

واستعرض اللقاء تدخلات برنامج الغذاء العالمي الإغاثي والإنساني بمديريات المحافظة ومساندة جهود السلطة المحلية لتخفيف معاناة المواطنين .

وفي اللقاء أكد المحافظ عوض ضرورة وضع آلية توزيع للمساعدات الغذائية وإيصالها لمستحقيها ..مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تسهيل مهام برنامج الغذاء العالمي بما يخدم أبناء المحافظة .

واستعرض المحافظ الأعباء الكبيرة التي تواجهها السلطة المحلية في ظل شحة الموارد المالية والوضع الإنساني الصعب الذي تمر به البلاد بصورة عامة وصعدة بوجه خاص في مختلف القطاعات التنموية والخدمية والتي فرضها العدوان من خلال استهدافه كل مقومات الحياة ..مثمنا دور برنامج الغذاء العالمي في ما تقدمه من مساعدات في الجانب الإنساني .

بدوره أكد مدير فرع برنامج الغذاء العالمي أن البرنامج بصدد عمل مسح ميداني لتحديد الفئات المستهدفة من الأسر المحتاجة والمتضررة والنازحة في مختلف المحافظات بما فيها صعدة بما يضمن إيصال المساعدات الغذائية المقدمة من البرنامج للمستهدفين.

التعليقات مغلقة.