saadahnews

إعلان الفائزين في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة اليوم أسماء الفائزين المتأهلين إلى المرحلة الثانية من الموسم الثاني للمسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبتكارية ” المبتكر اليمني ” في مختلف مجالات الجائزة.

 حيث تأهل للمرحلة الثانية 70 مشاركاً ومشاركة من إجمالي المتقدمين للمقابلة 277 متنافساً ومتنافسة، فيما بلغ عدد المتقدمين للمفاضلة 197، تأهل 16 مشاركاً ومشاركة في مجال الأتمتة والذكاء الاصطناعي وتسعة متأهلين لكل من مجالات الزرعة والمعدات والتكنولوجيا والصناعات الاستخراجية والطاقة وريادة الأعمال.

 وهنأ وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة الفائزين المتأهلين للمرحلة الثانية .. مؤكداً أن الوزارة لن تدخر جهداً في تبني ورعاية المشاريع المشاركة بالمسابقة وفي مختلف المجالات عبر التعاون مع المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص.

 وأشار إلى أن الوزارة تهدف من خلال المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية للمساهمة في بناء اقتصاد معرفي قائم على الابتكار ونشر ثقافة الإبداع في المجتمع، خاصة في أوساط قطاعات الشباب لتنفيذ ابتكاراتهم ومشاريعهم وتبنيها وتقديم الدعم لها.

 وأشاد الوزير الدرة بجهود لجنة التحكيم في عمليتي التقييم والمفاضلة للمشاريع المتقدمة في الموسم الثاني من المسابقة .. لافتا إلى أن الوزارة ستكرم كافة المشاركين في المسابقة خلال الفترة المقبلة نظراً للإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة واللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة بتعليق الفعاليات ومنع التجمعات.

 وأكد أن الوزارة تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبتكارية والتي سيتم خلالها مراعاة القرارات الحكومية بشأن مواجهة كورونا.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.