saadahnews

مقبولي يناقش مع محافظ محافظة صعدة مصفوفة المشاريع الخدمية 

التقى نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، اليوم بصنعاء محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ، ووكيل المحافظة عبدالله القاسمي .

كرس اللقاء الذي حضره رئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي، لمناقشة مصفوفة المشاريع التنموية الإضافية للمحافظة للعام 2020 م وكذا المشاريع التي تضمنتها خطة حكومة الإنقاذ لهذا العام.

وتطرق اللقاء إلى المشاريع المنفذة خلال النصف الأول من العام الجاري وسبل تفعيل المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة خاصة في قطاعي الصحة العامة والطرق وذلك بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بما في ذلك وضع المعالجات اللازمة لأي اشكاليات تصاحب عملية التنفيذ .

واستعرض اللقاء التدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا على مستوى المحافظة وأوضاع المحاجر الصحية في عدد من مناطقها والخاصة بالمهاجرين الأفارقة الذين يتم ترحيلهم بطريقة غير إنسانية من قبل السعودية .

وأكد الدكتور مقبولي الاهتمام الذي توليه الحكومة لمحافظة صعدة وغيرها من المحافظات وحرصها على تطوير الخدمات التنموية مع مراعاة الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن نتيجة العدوان والحصار والحرب الاقتصادية ..

وأشار إلى ما تضمنته المصفوفة من مشاريع أساسية مهمة للمحافظة وأبنائها.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.