saadahnews

تفقد سير العمل بمشروع قناة تصريف مياه السيول بصعدة

اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم، على سير العمل بمشروع قناة تصريف مياه السيول بحارتي الذويد والمنصور البقلات بمدينة صعدة.

واستمع المحافظ عوض، إلى شرح عن نسبة الإنجاز بالمشروع البالغ تكلفته 60 ألف و600 دولار بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (يونبس) وتنفيذ مشروع الأشغال العامة.

وأشاد بجهود مشروع الأشغال العامة في تنفيذ المشاريع بالمحافظة وآخرها رصف عدد من الشوارع والأحياء.. مؤكدا أهمية مشروع تصريف مياه السيول لتخفيف معاناة المواطنين.

ولفت محافظ صعدة، إلى أهمية دور مشروع الأشغال العامة في السائلة الجنوبية لمدينة صعدة ..مبديًا استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ المشاريع.

كما تفقد المحافظ عوض ومعه مدير مكتب التخطيط ناصر حربان، مشروع رصف الشوارع الداخلية لمدينة صعدة والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية وكذا مشروع الجزر الوسطية وسفلتة وتوسيع خط الطلح المقاش وخط العند جولة محظة بمديرية سحار.

وخلال الزيارة حث محافظ صعدة، القائمين على سرعة الإنجاز ومعالجة الإشكاليات التي تعترض تلك المشاريع .. موجهًا الجهات ذات العلاقة بتوفير الأشجار المثمرة لغرسها على جانبي قناة تصريف السيول.

التعليقات مغلقة.