saadahnews

عبدالمحسن طاووس يطلع على عملية التدريب بصعدة وتأهيل مسجد الإمام الهادي

تفقد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤن الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس ووكيل محافظة صعدة محمد بيضان اليوم، سير عملية التدريب في سبعة مراكز تدريب ومعهد أم تي بالمحافظة.
واطلعا ومعهما المدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية محمد عبدالله يحيى، على عملية التدريب في تلك المراكز بتخصصات الخياطة والنجار والسباكة والطلاء والكهرباء والطاقة الشمسية والبناء والزراعة لعدد 140 متدربا ومتدربة، والتي يشرف عليها مكتب التعليم الفني بالمحافظة بتمويل المؤسسة الوطنية للتنمية.
واستمعوا من مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة طاهر أبو طالب إلى شرح حول سير العملية التعليمية والتدريب ومخرجات المركز من المنتجات والصناعات والحرف اليدوية.
وخلال الزيارة أشاد طاووس بجهود المؤسسة الوطنية وقيادات التعليم الفني وكوادر المراكز في النهوض بواقع التدريب رغم العدوان والحصار.
وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بعملية التدريب الفني والمهني باعتباره الركيزة الأساسية لعملية البناء والتنمية.. لافتا إلى حاجة المحافظة لمثل هذه التخصصات لإعادة إعمار ما دمره العدوان وفي اطار الرؤية الوطنية.
ولفت طاووس، إلى استعداد المجلس التعاون وتذليل المعوقات التي قد تعترض عملية التدريب.
إلى ذلك اطلع طاووس وبيضان، على عملية ترميم وإعادة تأهيل مسجد الإمام الهادي الذي تعرض للاستهداف من قبل طيران العدوان.
واستمعوا إلى شرح من مدير إدارة شؤون المسجد عبد الله المتميز، عن مراحل العمل ونسبة الإنجاز التي بلغت 30 بالمائة والصعوبات التي تعترض سير العمل.
كما أطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ووكيل محافظة صعدة على سير عملية التعليم بمدرسة الإمام الهادي العلمية.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.