saadahnews

أبناء محافظة صنعاء يدينون جرائم اختطاف المرتزقة للنساء في مأرب

أقيمت بمحافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم اختطاف المرتزقة للنساء بمحافظة مأرب.

وأكد المشاركون في الوقفات أن جريمة اختطاف النساء تكشف مستوى الانحطاط الأخلاقي لقوى العدوان ومرتزقتها وتجردهم من كل القيم الإنسانية.

واستنكروا إمعان تحالف العدوان والمرتزقة في الجرائم والانتهاكات واختطاف النساء.. مطالبين الأمم المتحدة بتحمل المسئولية بالضغط لوقف العدوان ورفع الحصار على الشعب اليمني.

واعتبروا تكرار اختطاف المرتزقة للنساء سلوك مشين وجرائم لا تمت للدين الإسلامي والأخلاق والأعراف والأسلاف القبلية اليمنية بأي صلة…مؤكدين رفض قبائل اليمن لهذه الافعال الاجرامية الذي يعد عيبا أسود في عرف القبيلة والمجتمع اليمني.

وجددت قبائل وأبناء محافظة صنعاء التأكيد على استمرار الالتفاف والتلاحم وتعزيز الاصطفاف لمواجهة العدوان ومخططاته ومواصلة النفير لرفد الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات أبناء القبائل إلى التحرك للجبهات للتنكيل بقوى العدوان ومرتزقته وتطهير بقية المناطق المحتلة من دنس المرتزقة ومن يدعمهم من التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي.

كما دعت إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والمضي في التحشيد واسناد المرابطين بالمال والرجال.. مشيدة بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن.

التعليقات مغلقة.