saadahnews

هيئة الأوقاف بريمة تدشن المسابقة السنوية للقرآن الكريم

دشنت اليوم السبت ، بمحافظة ريمة المسابقة السنوية في رحاب القرآن الكريم للعام 1442هـ والتي ينظمها مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة.
وفي التدشين أكد وكيل وزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القرآن صالح الخولاني أهمية تنظيم هذه المسابقات ودورها في غرس المفاهيم الدينية الصحيحة في نفوس النشء والشباب لمواجهة الأفكار المغلوطة التي يسعى العدوان لنشرها في أوساطهم.
وأشار إلى أن المسابقة تأتي في إطار الاهتمام بكتاب الله عز وجل حفظاً وتلاوة وزيادة أعداد حفظة القرآن وخلق التنافس بين الطلاب والطالبات لحفظ كتاب الله عزوجل.
فيما أكد وكيل المحافظة حافظ الواحدي أهمية المسابقة القرآنية لتشجيع الشباب على حفظ كتاب الله والعمل به والاهتداء بهديه.
وأشاد بجهود الهيئة ومكتبها بالمحافظة في دعم وتشجيع حفظة كتاب الله وإقامة الأنشطة والمسابقات بما يسهم في تنشئة الأجيال على كتاب الله والعمل به وبتعاليمه وآدابه.
من جانبه أوضح نائب مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالمؤمن الضباره أن المسابقة تستمر ١٥ يوماً ويشارك فيها ٤٨ مشاركاً على مستوى المحافظة للتشجيع على حفظ كتاب الله وإنشاء جيل متمسك بهويته الإيمانية.
مبيناً أن التسجيل مستمر للمتقدمين في المنافسة للمسابقة المركزية على مستوى الجمهورية ، مؤكدا اهتمام مكتب الأوقاف بالمحافظة بتحفيظ القرآن الكريم وتعليمه.
حضر التدشين عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والعلماء والمرشدين ومدراء مكتب بالهيئة بالمديريات.

التعليقات مغلقة.