saadahnews

حفل تكريمي لشهداء الإعلام الحربي بمحافظة حجة

نظم مكتب الإعلام بمحافظة حجة اليوم السبت ، حفلا تكريميا لشهداء الإعلام الحربي بالمحافظة بمناسبة اليوم الوطني للإعلام 19 مارس وتزامنا مع مرور 6 أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي .

وفي التكريم أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم بحضور رئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد ووكيل قطاع الإعلام عادل شلي، بجهود الإعلاميين في كشف الأحداث وايضاح الصورة الحقيقية أمام المواطنين وفضح زيف وكذب وادعاءات العدوان.

وثمن الأدوار البطولية للإعلام الحربي في ميادين العزة والكرامة والشرف.. مشيرًا إلى أن الإعلامي الحربي مهمته أصعب من الجندي المتمترس في مترسه.

وأكد المهيم دور الإعلام والجبهة الإعلامية في مواجهة الآلة الاعلامية الضخمة لدول العدوان.. منوها بضرورة بذل المزيد من الجهود لإبراز الوضع الإنساني جراء استمرار العدوان والحصار وكذا تسليط الضوء على بطولات رجال الرجال في مختلف الجبهات..مثمنا جهود مكتب الإعلام في تنظيم هذا التكريم.

فيما اعتبر مدير مكتب الاعلام بالمحافظة إبراهيم هاشم التكريم أقل واجب تجاه التضحيات التي قدمها زملاء الإعلام في ميادين الشرف في سبيل نقل الحقيقة وتوضيح الصورة للعالم.

وأشار إلى أن تكريم فروع المؤسسات الاعلامية والمراسلين بالمحافظة يشكل حافزا في تطوير الأداء الإعلامي.. مهنئا الإعلاميين باليوم العالمي للإعلام.

وعقب الحفل الذي حضره مديرو المكاتب التنفيذية تم تكريم شهداء الإعلام الحربي وقيادة المحافظة والمؤسسات الاعلامية.

التعليقات مغلقة.