saadahnews

محافظ صعدة وعدد من العلماء يزورون مشايخ دماج

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض وعدد من العلماء ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران ووكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني أمس علماء ومشايخ دماج.

وخلال الزيارة نقل المحافظ عوض، تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للعلماء وتمنياته لهم بموفور الصحة وتهانيه بخواتم شهر رمضان.

وأوضح أن الزيارة تأتي بتكليف من قائد الثورة في إطار اهتمامه وحرصه على تعزيز دور العلماء في جمع كلمة الأمة ووحدة الصف لمواجهة الأعداء.. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار محافظ صعدة، إلى أهمية دور العلماء بما يحتلوه من مكانة في أوساط المجتمع في مواجهة المؤامرات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن.. مشيدا بدور علماء ومشايخ دماج في مواجهة العدوان.

بدورهم عبر علماء ومشايخ دماج، عن الشكر لهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام قيادة الثورة بالعلماء.. مؤكدين أن علماء ومشايخ دماج سباقون للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وتنوير المجتمع بالمخاطر التي تحدق بالوطن.

وأشادوا بحرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية، على الاستماع للعلماء وأخذ آرائهم بما يعزز من اللحمة الوطنية وإصلاح ذات البين.. مباركين الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان والأجهزة الأمنية في مختلف الجبهات والميادين.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.