saadahnews

فعاليات ختامية لأنشطة المخيمات الصيفية في محافظة صنعاء

اختتمت المخيمات الصيفية المغلقة في قطاعات محافظة صنعاء اليوم الاثنين ، أنشطتها بفعاليات خطابية وتكريم المشاركين في الدورات الصيفية.

ففي القطاع الجنوبي، أقيمت فعالية بحضور وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني ووكيلي المحافظة عبدالملك الغربي وأبو نجوم المحاقري ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير المديرية مجاهد عايض ومسئول المكتب الاشرافي أحمد عثمان.

كما أقيم حفل ختامي في القطاع الغربي بحضور وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان ومدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة عزيز الرجالي ومدير مكتب التربية بالمديرية يحيى الكحلي ومدير أمن المديرية صالح العماري.

ونظمت في القطاع الشمالي فعاليتان في سعوان بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ومدير مديرية بني حشيش راجح الحنمي وفعالية في همدان بحضور مدير المديرية منير الكبسي وعدد من القيادات المحلية والتربوية.

وأقيمت في مديرية جحانة فعالية ختامية بحضور مدير المديرية محمد البشاري ومسؤول المكتب الاشرافي أحسن العبادي ومدير التربية عصام البيضي وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية.

وفي الفعاليات ألقيت كلمات أشادت بجهود اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة وفروعها بالمديريات ودور المعلمين والمعلمات في تنمية قدرات المشاركين في مختلف المجالات.

وأشارت إلى أهمية المراكز في استغلال الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع على النشء والشباب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

تخلل الفعاليات الختامية بحضور أولياء أمور الطلاب كلمات وفقرات، وتكريم مدراء المديريات والمشرفين والمعلمين والمعلمات والطلاب المشاركين في الأنشطة الصيفية.

التعليقات مغلقة.