saadahnews

اختتام أنشطة المراكز الصيفية المغلقة والمفتوحة في عدد من المديريات بصعدة

صعدة | 30 يونيو | #صعدة_نيوز :
01 ذو الحجة 1443هـ
اختتمت اللجان التنفيذية للدورات الصيفية في محافظة صعدة، اليوم، أنشطة المراكز الصيفية المغلقة والمفتوحة في مديريات كتاف والبقع والصفراء وآل سالم والحشوة.

حيث اختتمت في مدرسة الإمام علي -عليه السلام- الصيفية المغلقة في منطقة نشور بمديرية الصفراء، ومدرسة الرسول الأعظم المغلقة في مديرية كتاف، أنشطتهما الصيفية، بحضور مدير مديرية كتاف والبقع حامس النمري، ومدير مديرية الصفراء عايض شنان وعدد من القيادات المحلية والتربوية في مديريتي كتاف والبقع، والصفراء.

وألقيت في فعاليات الاختتام كلمات ومشاركات وقصائد شعرية وفقرات إنشادية وبرع لطلاب الدورات الصيفية، عكست مدى استفادتهم من الدورة الصيفية.

وعقب الاختتام، تم افتتاح معرض مجسمات أعدها طلاب المراكز الصيفية بالإضافة إلى تكريم المعلمين بشهادات تقديرية تقديراً لجهودهم التي بذلوها تجاه الطلاب.

كما تم توزيع الشهادات التقديرية على طلاب الدورات الصيفية في مدرستي الإمام علي والرسول الأعظم المغلقتين في كتاف والصفراء.

كما اختتمت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية في مديرية كتاف والبقع أنشطة المدارس الصيفية المفتوحة تحت شعار “علم وجهاد” بحضور قيادات محلية وتربوية من المديرية . 

إلى ذلك أقامت المدارس الصيفية المفتوحة في مديرية آل سالم بصعدة أمسية ختامية للمدارس الصيفية في المديرية لعامها الهجري 1443هـ .

وفي مديرية الحشوة بالمحافظة اختتمت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية أنشطة المراكز والدورات الصيفية المفتوحة، وتم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية والمشاركة.

التعليقات مغلقة.