saadahnews

الاطلاع على أحوال الجرحى والمرضى والمرابطين في النقاط الأمنية بصعدة

صعدة – 10 ذو الحجة 1443 هجرية
اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم على أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية والمرضى في هيئة المستشفى الجمهوري العام بمدينة صعدة، ومستشفى الطلح العام بمديرية سحار.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد بيضان ومستشار المحافظة صالح شرمة، استمع المحافظ عوض من رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إسماعيل الورفي، إلى شرح عن مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.

وتبادل الزائرون التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك مع المرضى والجرحى، وقدموا لهم هدايا رمزية.

وأشاد محافظ صعدة بالتضحيات التي سطرها الجرحى دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

وأكد أهمية العناية بالجرحى والمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية .. معتبراً ذلك أقل واجب عرفاناً بتضحياتهم وصمودهم وثباتهم في جبهة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبه أشار مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة أحمد صالح جار الله إلى أن الهيئة وزعت هدايا عينية ومالية للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام بالجرحى والمرابطين.

من جانبهم نوه الجرحى من منتسبي الجيش واللجان الشعبية بالزيارة التي تؤكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بهم وتفقد أحوالهم.

إلى ذلك زار محافظ صعدة ومستشار المحافظة صالح شرمة، ومدير فرع هيئة الزكاة ومعهم مدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة نبيل جميل، منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية ورجال المرور وقدموا لهم هدايا عينية.

وأشاد محافظ صعدة بمستوى يقظة منتسبي الأجهزة الأمنية والجاهزية والحس الأمني للوحدات الأمنية التي أفشلت مخططات العدوان وأدواته.

من جانبهم ثمن المرابطون في النقاط الأمنية هذه الزيارة العيدية .. مؤكدين استمرار صمودهم وثباتهم في أداء واجبهم للحفاظ على الأمن والاستقرار.

رافقه خلال الزيارة قائد الشرطة العسكرية وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والوحدات الأمنية.

التعليقات مغلقة.