saadahnews

نقاش عدد من القضايا توضح اداء الخدمات بهيئة المستشفى الجمهوري بصعدة

عبدالغني العزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

وننوه إلي أنه تم استيضاح التسؤلات التي تم طرحها علي الاخ مدير عام هيئة المستشفي الجمهوري وغيرها اثناء زيارتنا للمستسفي يوم امس الاثنين الموافق 2022/7/18 والتي جاءت بموجب دعوة الاخ مدير عام المستشفي وقد التقينا اثناء الزيارة بالاخ المدير العام وبعض الكوادر الطبية في المستشفي ..

وناقشنا معهم العديد من القضايا الهامة واطلعونا علي العديد من الانشطة والانجازات التي يشهدها المستشفي واستمعنا كذلك الي توضيحات مقنعة من الادارة والكوادر الطبية حيث تبين لنا ان المستشفي له دور كبير جدا في خدمة الناس وتقديم الخدمة الطبية الراقية في مختلف الاقسام والتخصصات.

ورغم ذلك فلا زال المستشفي يعاني من العديد من الصعوبات والمعوقات التي تواجه الادارة لا سيما في ظل العدوان والحصار ونقطاع المرتبات ورفع الدعم الذي كانت تقدمه المنظمات الدولية للمستشفي .

وعلي العموم فاننا قد لمسنا نجاح الادارة الكبير في احداث نقلة كبيرة علي مستوي الخدمة المقدمة والتطور في التجهيزات والتوسعات الجارية ومن خلال رضي وتفاني الكوادر الطبية في تقديم الخدمات الطبية بدون اي اعتبارات مادية وهذا ما يؤكد نجاح الادارة في خلق القناعات وزرع عوامل الانسجام في اوساط العاملين حيث جعل هذا الاسلوب الاداري الراقي جميع العاملين يبذلون اقصى الجهود لما فيه الرقي بالخدمات الطبية في المستشفي ..

ومن خلال الحديث مع الادارة والكوادر فقد لمسنا لديهم شي من العتب علي عدم تقدير جهودهم وتجاهل اداءهم من مختلف الجهات الواجب عليها مساندة ودعم المستشفي بعتباره المنفذ الوحيد لتخفيف آلام الناس باقل التكاليف مقارنة بما هو في المحافظات الاخري ..

وفي نهاية زيارتنا وعدنا الادارة والكوادر الطبية بنقل ما لمسناه واطلعنا عليه اثناء زيارتنا الي الجميع من باب قول الحق وتوضيح الحقيقة وازالة اللبس ان وجد لدي البعض ممن لديهم اي ملاحظات وكما يقول المثل ليس من رأء كمن سمع ..

وبدورنا نقدم خالص الشكر وعظيم التقدير لادارة المستشفي ممثلة بالاخ الدكتور اسماعيل الورفي وجميع الكوادر المخلصة بالمستشفي والذين يمثلون جبهة جهادية انسانية لخدمة ابناء المحافظة ..

كما نعدهم بزيارات متكررة لتسليط الاضواء علي جهودهم وانجازاتهم التي ان لم يقدرها المخلوق فلن يغفل عنها الخالق سبحانه وتعالي ..

اكرر شكري وامتناني لادارة المستشفي واتمني لهم التوفيق والمزيد من الانجاز لما يخدم الصالح العام …

وللجميع خالص تحياتي ..

التعليقات مغلقة.