saadahnews

الإطلاع على سير العمل بالمستشفى الجمهوري ومستشفى الأمومة بصعدة

صعدة | 20 يوليو |#صعدة_نيوز :-
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم على سير العمل في هيئة المستشفى الجمهوري العام بمدينة صعدة.

واستمع الوزير والمحافظ ومعهما عضو مجلس الشورى عبدالله القاسمي، ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم من رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إسماعيل الورفي إلى شرح عن سير العمل والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى في مختلف التخصصات.

واطلعوا على مختلف الأقسام بالمستشفى والمشاريع والإنشاءات والمباني الجديدة، وكذا الإنجازات المحققة بالمستشفى واحتياجاته من الأجهزة وغيرها.

وخلال الزيارة أشاد وزير الصحة بما حققته هيئة المستشفى من نقلة نوعية.. مؤكدا على أهمية تعزيز منظومة العمل الصحي ورفع مستوى ونوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأثنى على الجهود المبذولة في المباني والمشاريع، ونوعية التجهيزات الطبية في هيئة المستشفى الجمهوري العام بالمحافظة.. مؤكداً حرص الوزارة على تقديم الدعم للقطاع الصحي بالمحافظة بما يساعده على التغلب على التحديات الراهنة.

فيما أشار محافظ صعدة إلى أهمية تطوير وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والارتقاء بالعمل الطبي.. مؤكداً على ضرورة توفير الاحتياجات اللازمة للمستشفى الجمهوري العام ليستمر في تقديم خدماته بالشكل الكامل.

إلى ذلك اطلع وزير الصحة ومحافظ صعدة وعضو مجلس الشورى عبدالله القاسمي، ومدير مكتب الصحة على سير العمل في مستشفى صعدة للأمومة والطفولة ومستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والصحية للأم والطفل.

واستمعوا من مديرة المستشفى الدكتورة أمل المرتضى إلى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة في مجال صحة ورعاية الأم والطفل، والاحتياجات الضرورية للمستشفى.

وأشار وزير الصحة إلى أهمية الرفع بالاحتياجات الضرورية لمستشفى صعدة للأمومة والطفولة ليتسنى توفيرها بحسب الإمكانيات المتاحة، وبما يسهم في تعزيز الخدمات المقدمة للمرضى.

التعليقات مغلقة.