saadahnews

مناقشة خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في صعدة

صعدة | 28 يوليو – | 29 ذو الحجة 1443هـ :-
ناقش اجتماع بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، خطة الصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع صعدة – عمران المهندس وهيب عبدالولي، ومدراء مكاتب الأشغال والتخطيط ومياه الريف، المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ والمتعثرة.

وتطرق الاجتماع إلى خطة الصندوق لتنفيذ مشاريع في مجال الطرق، وإعادة تأهيل ورصف الطرق، وإنشاء سدود وخزانات، وكذا مشاريع الصرف الصحي ودعم القطاع الزراعي بمشاريع مستدامة.

وفي الاجتماع أكد محافظ صعدة، أهمية التركيز في تنفيذ المشاريع الخدمية على مديريتي شدا والظاهر ويكون لهما الأولوية خلال العام الجاري، خاصة تنفيذ مشاريع الطرق والاحتياجات الخدمية، بعد النزول الميداني للاطلاع على احتياجاتهما من مشاريع الطرق ورصف الخطوط والمياه والصرف الصحي.

ولفت المحافظ عوض إلى احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية، خاصة مشاريع الطرق للمديريات الحدودية والصرف الصحي لمدينة صعدة القديمة.

وأشار إلى أن المحافظة تفتقر لمختلف المشاريع الخدمية والتنموية .. مؤكداً أهمية المشاريع التي ينفذها ويمولها ويقدمها الصندوق الاجتماعي للتنمية لمحافظة صعدة، لاسيما في مجالات المياه والتعليم والطرق، خاصة في المناطق الحدودية.

من جانبه استعرض مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع صعدة – عمران، خطة الصندوق في تنفيذ المشاريع الخدمية للمحافظة خلال العام الجاري.

وأشار إلى أنه سيتم النزول إلى بعض المديريات والمناطق للاطلاع على ما تحتاجه من مشاريع خدمية.