saadahnews

مسيرة جماهيرية وفعالية في صعدة في ذكرى إستشهاد الإمام الحسين

صعدة | 9 اغسطس | 11-محرم | #صعدة_نيوز :-
نظمت في عدد من مديريات محافظة صعدة مسيرة جماهيرية حاشدة وفعالية إحياءً لذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام ونصرة الشعب الفلسطيني.

حيث خرج أبناء مديريات رازح وغمر وشدا الحدودية في منطقة شعارة في مسيرة جماهيرية حاشدة وهتف المشاركون فيها بشعارات الحرية.

وأكد بيان المسيرة الجماهيرية على أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام واحداً من تعابير الحب والولاء والارتباط بالرؤية والموقف الذي تحرك على أساسه الإمام الحسين عليه السلام.

وأكد البيان على أن تضحيات شعبنا اليمني العظيم في مواجهة الطغاة والمستكبرين ومن معهم من أعراب المنافقين هي امتداد لتضحيات الإمام الحسين في كربلاء..مؤكداً على أن الشعب اليمني معني بجعل حركة الاستنفار والجهوزية أولوية لمواجهة الطغاة والمستكبرين.

كما خرج أبناء خولان عامر في فعالية جماهيرية حاشدة في ساحة #الشهيد_القائد بالمرازم في خولان عامر غرب المحافظة.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد حسين بيضان وعدد من المسؤولين أشارت كلمات المشاركين إلى أن حادثة كربلاء هي أسوء وابشع الجرائم .. مشيرين إلى ما تبين من كربلاء من خطورة التخاذل والتفريط والتقصير ونتائج التقاعس عن القيام بالمسؤولية.

وأشارت الكلمات إلى أن كربلاء كانت مدرسة متكاملة تبين فضاعة السكوت والجمود والتخاذل.. مؤكدين على أهمية الاستلهام من ثورة الإمام الحسين عليه السلام القوة والعزم والإرادة والوعي والصبر والثبات على الحق.

التعليقات مغلقة.