saadahnews

السلطة القضائية بصعدة تحتفي بذكرى المولد النبوي





نظمت محكمة ونيابة استئناف محافظة صعدة والمحاكم والنيابات التابعة لها اليوم فعالية احتفالية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

الفعالية التي حضرها رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالوهاب الشرفي، ووكلاء ومستشارو المحافظة والقضاة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ووكلاء النيابات، أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض إلى أن الشعب اليمني اثبت محبته الصادقة لرسول الله صلى الله عليه وآله.. لافتاً إلى ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم وإحياء ذكرى مولده .

وأكد أهمية تطبيق توجيهات قائد الثورة لإحياء المولد النبوي الشريف والتفاعل معها بالشكل الكبير.

كما أكد أهمية تجسيد حب رسول الله في الأخلاق والسلوك وعلاقتنا وأحكامنا وكل ما من شأنه أن يرفع من قدر الأمة إلى أن تتولى الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار المحافظ عوض إلى أن الرسول صلى الله عليه وآله وسم الشعب اليمني بالإيمان يمان والحكمة يمانية لارتباطه بالعلاقة الإيمانية والقرآنية.

ودعا المحافظ عوض جميع أبناء المحافظة إلى الاعداد والتجهيز الكبير للمشاركة الكبيرة لإحياء مناسبة المولد النبوي والتي ستقام في مركز المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول لإغاظة أعداء الله ورسوله وأن نثبت للعالم من جديد أننا أنصار الله ورسوله الأعظم.

من جانبه هنأ رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله مطهر الديلمي قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي.

وأكد الديلمي أن علاقة الشعب اليمني برسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم تحتل مكان الصدارة، منوها بأن شخصية الرسول الكريم خير قدوة للبشرية.

فيما أشار رئيس محكمة همدان القاضي محمد العقيدة إلى أهمية هذه الذكرى العظيمة والتفاعل معها لإحياء شعائر الدين الرسالية.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وبرع شعبي لفرقة همدان صعدة.

التعليقات مغلقة.