saadahnews

اختتام المخيم الطبي باصلاحية السجن المركزي بمحافظة صعدة



5 اكتوبر 2022م
9 ربيع الاول 1444هـ

أختتم اليوم مخيم الرسول الاعظم الطبي المجاني باصلاحية السجن المركزي الذي نفذه هيئة المستشفى الجمهوري العام بمحافظة صعدة ، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، الذي اقيم لمدة يومان ،استمر في إستقبال الحالات من الصباح حتى المساء لاستقبال نزلا ونزيلات السجن المرضى.

حيث استقبل المخيم الطبي 738 حاله توزعت على (الباطنية، الاطفال، الجلدية، النفسية، طبيب عام، جراحة عامة، عيون )
هذا واستهدف المخيم، الذي استمر من ساعات الصباح المبكرة حتى المساء وبفترتين بمعاينة المرضى وعمل الفحوصات اللازمة والإشاعات وتخطيط القلب وصرف الأدوية للمرضى بشكل مجاني.

وأكد رئيس الفريق الطبي الدكتور/ نبيل خطيرة أن الفريق الطبي قدم جهوداً استثنائية وعمل بتفاني منقطع النظير لتقديم العلاج والمساعدة الطبية اللازمة لنزلاء ونزيلات الاصلاحية
ونوه أهمية إقامة هذه المخيمات التي ترتقي إلى درجة الإحسان كونها تعمل على تخفيف الآلام والمعاناة للمرضى.. وأشاد ايضاً بالجهود المبذولة من قبل كادر الهيئة من ناحية الترتيب والتجهيز وايضاً حسن استقبال النزلا المرضى والتعامل اللائق والذي بدوره اظهر صورة ايجابية للكل عقب انتهاء المخيم نجاح أعمال المخيم وأنه قدم مخيم متميز خصوصاً في هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

من جانبة شكر مدير اصلاحية السجن المركزي بصعدة المقدم / صالح خرصان عيظة، الفريق الطبي بالمتمثل برئيس الهيئة الدكتور/ اسماعيل الورفي” ورئيس الفريق الطبي الدكتور/ نبيل خطيرة.
باعثاً جزيل الشكر والامتنان على تجاوبهم الجاد والمثمر واطلاعهم عن كثب لتخفيف معاناه النزلاء بالاصلاحية وتقديم الفحوصات والمعالجة والأدوية المجانية للمرضى وتقديم الرعاية الصحية لنزلاء ونزيلات السجن باعتباره حق قانوني وإنساني لهم..

التعليقات مغلقة.