saadahnews

فعالية ثقافية وتكريمية بصعدة في الذكرى السنوية للشهيد

نظم قطاع الخدمات في محافظة صعدة، اليوم، فعالية ثقافية وتكريمية تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور المحافظ محمد جابر عوض.

وفي الفعالية، التي حضرها أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد وعدد من وكلاء المحافظة، أكد محافظ صعدة أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء وعظمة الشهادة في الدفاع عن الوطن والعرض والسيادة .

وأشار المحافظ إلى أن سر الأمن والاستقرار واستقلال القرار الذي وصلنا إليه اليوم هو بفضل دماء وتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن، لافتاً إلى أنه لولا تضحيات وعطاء الشهداء لما كنا اليوم نجتمع في صالات الفعاليات والمناسبات والجامعات وفي المدارس .

وأكد أهمية قيام القطاعات الرسمية بتكريم أسر شهدائها عبر فعاليات ثقافية وتكريمية، وأن يساهم الجميع في دعم أسر الشهداء ومساندة الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة سواء في السلال الغذائية التي ستقدم لأسر الشهداء أو غيرها من مشاريع الهيئة .

من جانبه أشار وكيل المحافظة لقطاع الخدمات، صالح عقاب، إلى أهمية أن نتذكر تلك التضحيات العظيمة للشهداء ومواقفهم الخالدة، وكيف كانت حياتهم الجهادية وصبرهم وتضحياتهم مع الله والوطن.

وأكد أهمية حمل ايمان الشهداء في تطهير الأرض من دنس المفسدين، وأن يكونوا لنا قدوة في تحمل المسؤولية .

وفي نهاية الفعالية، التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية وموظفي قطاع الخدمات، كرم محافظ صعدة الشهداء من منتسبي المكاتب الخدمية، كما ألقيت قصيدتان للشاعرين ماجد رشدان، ويحيى حسن الرازحي، وزامل شعبي لفرقة آل عقاب.

التعليقات مغلقة.