saadahnews

فعالية لمكاتب الأوقاف والإرشاد والمعهد الصحي في صعدة

نظمت مكاتب الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد والمعهد العالي للعلوم الصحية في محافظة صعدة اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وأشار محافظ صعدة محمد جابر عوض خلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسين العزي ووكيل المحافظة يحيى الحمران، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى واستحضار التضحيات التي جسدها الشهداء، ومواقفهم البطولية منذ الحرب الأولى.

ولفت إلى أن ما قدمه الشهداء من عطاء لا يساويه أي عطاء في الدنيا، وأن ما يعيشه الشعب اليمني اليوم من عز ونصر بفضل دمائهم الطاهرة.

من جانبه اعتبر مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة، لطف العواوي، ذكرى الشهيد محطة للتذكير بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء، وفرصة لتجسيد ثقافة الجهاد واستحضار مواقف الشهداء وتعزيز الثقافة القرآنية التي لاسبيل لعزة الأمة وكرامتها إلا بها.

وأكد ضرورة جعل هذه الذكرى محطة تربوية لأخذ الدروس والعبر، لرفع مستوى الوعي والبصيرة والتضحية في سبيل الله، والاستمرار في دعم المرابطين في الجبهات والرعاية الاجتماعية لأسر الشهداء.

بدوره أشار نائب مدير المعهد الصحي بالمحافظة أحمد يعقوب، إلى النعمة العظيمة التي يعيشها الشعب اليمني، بفضل تضحيات ودماء الشهداء.

ولفت إلى أن الأمة اليوم في مواجهة مع أئمة الباطل والطغيان، مؤكداً أهمية رعاية أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مسؤولي وموظفي المكاتب المنظمة للفعالية، قصيدة معبرة.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com