saadahnews

مناقشة آلية صرف مساهمة وحدة التدخلات الطارئة للمبادرات المجتمعية بصعدة

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، آلية صرف مساهمة وحدة التدخلات من مادة الإسمنت والديزل لصالح المبادرات المجتمعية في المحافظة، ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية.

واستعرض مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب أحمد الشامي الآلية المتبعة لدى الوحدة في صرف المساهمة للمجتمع للبدء في تنفيذ مبادرات مجتمعية أقرتها الوحدة بالشراكة مع السلطة المحلية واللجنة الزراعية والسمكية.

وأوضح المهندس الشامي في الاجتماع الذي ضم مدراء مكتب الزراعة المهندس زكريا المتوكل والمبادرات المجتمعية بصعدة عبدالغني الرازحي والأشغال المهندس أحسن القحم، أوضح أنه تم استيعاب المبادرات المجتمعية وفق المجالات المحددة تشمل السدود والكرفانات الجديدة والطرقات. .. داعياً مختلف الجهات الرسمية والشعبية وذات العلاقة إلى التعاون التنسيق مع الوحدة، بما يسهم في خدمة المجتمع.

وفي الاجتماع أشاد محافظ صعدة بدور وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئ بوزارة المالية ودورها في دعم المبادرات المجتمعية.

وأكد استعداد قيادة المحافظة تسهيل عمل الوحدة من خلال التنسيق مع مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والجهات ذات العلاقة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه سير تنفيذ مشروع المبادرات المجتمعية وآلية صرف المساهمة المقدمة من الوحدة المركزية.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com