saadahnews

فعالية للسلطة المحلية بمديرية سحار في صعدة بالذكرى السنوية للشهيد

نظمت السلطة المحلية وفروع المكاتب التنفيذية في مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد 1444هـ تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي الفعالية أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض إلى أن الشعب اليمني انتصر بدماء الشهداء، وحافظ على هويته الإيمانية ووحدته الاجتماعية.
ولفت إلى أنه بفضل المشروع القرآني وهذهِ الدماء الطاهرة كُسرت هيبة أمريكا وإسرائيل من اليمن .. مؤكداً أهمية رعاية هذهِ النعمة حق رعايتها والوفاء للشهداء، ورعاية أسرهم.

وشدد محافظ صعدة على ترسيخ القيم والمبادئ التي ضحى الشهداء من أجلها.

فيما أشارت كلمة المناسبة التي ألقاها وكيل المحافظة محسن الحمزي إلى أهمية هذه الذكرى وإحيائها لرد جزء بسيط من جميل الشهداء العظماء.. مؤكداً أن الشهداء هم سر نصر الشعب اليمني وعزته.

من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الهادي عظمة الشهداء وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله..مشيراً إلى أن الشهداء فازوا وربحوا تجارة عظيمة مع الله سبحانه وتعالى وبفضل تضحياتهم استقام الدين.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدير مديرية سحار أمين دعه، والشخصيات الاجتماعية، أنشودة وزامل شعبي وقصيدة شعرية.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com