saadahnews

محافظ البيضاء يدشن توزيع البذور المحسنة على المزارعين

دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم توزيع البذور المحسنة على المزارعين والمقدمة من مكتب الزراعة والري بالمحافظة ووحدة تمويل المشاريع الزراعية .

و أستمع محافظ البيضاء من مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس أحمد الحضرمي إلى شرح حول آلية توزيع 500 كيس من البذور على المستفيدين في الجمعيات التعاونية الزراعية والمزارعين في مديريات المحافظة حسب الاحتياج الفعلي.

وأشاد بجهود مكتب الزراعة ووحدة تمويل المشاريع الزراعية لتبني مثل هذه المبادرات والمشاريع الزراعية، حاثا على مضاعفة الجهود للارتقاء بالقطاع الزراعي واستصلاح الأراضي الصالبة وزراعتها تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وخطط اللجنة الزراعية والسمكية العليا.

من جانبه ثمن رئيس جمعية عزة التعاونية الزراعية بمديرية ريف البيضاء صالح عيدروس، اهتمام قيادة المحافظة بالجمعيات الزراعية بما يسهم في تجاوز الصعوبات جراء العدوان والحصار .

حضر التدشين رئيس المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم يحيي هاشم وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومديرا الوحدة التنفيذية لتمويل المشاريع الزراعية بالمحافظة أيمن إدريس و فرع مؤسسة الخدمات الزراعية ورؤساء الجمعيات الزراعية.

التعليقات مغلقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com