saadahnews

مناقشة آلية تنفيذ مهام اللجنة الرئاسية لتقييم الخطط والمشاريع في صعدة

ناقش اجتماع في محافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض ، آلية تنفيذ مهام اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول إلى المحافظة لتقييم الخطط والمشاريع، خلال السنوات (2019 – 2020م) ، 2021- 2022م.

وفي الاجتماع، الذي حضره أمين عام محلي المحافظة، محمد العماد، ووكلاء المحافظة، محمد حسين بيضان وعباس عامر، ومحمد كعيبة، ومحمد البعداني ومسؤول فريق اللجنة، سراجي يحيى السراجي، أكد محافظ صعدة حرص قيادة السلطة المحلية على تسهيل مهام اللجنة الرئاسية.

وأشار إلى أهمية توحيد الجهود بين الجهات ذات العلاقة لتنفيذ ملاحظات وتوصيات اللجنة؛ لما لذلك من أثر في تحسين الأداء، وتجاوز أوجه القصور.

واستعرض المحافظ عوض مستوى الإنجاز لعدد من المشاريع، ومنها الطريق الرابط بين مديريات منبه وغمر ورازح، وضرورة إصلاح الإسفلت فيه .. مشيراً إلى أن نسبة تنفيذ مشروع سد ذويب تصل إلى 90%، واستكمال تنفيذ مشروع سد الجرفين في مديرية ساقين بشكل كامل.

وشدد على ضرورة مواصلة دعم البنية التحتية للمحافظة، التي تعرضت لاستهداف كبير من قِبل العدوان، ومنها خزانات المياه والمدارس الريفية والمستشفيات الريفية.

فيما تطرق أمين محلي المحافظة إلى احتياجات المحافظة، والجهود المبذولة من السلطة المحلية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وفقا لأولوية مصفوفة الاحتياجات.

من جانبه، استعرض السراجي، آلية عمل اللجنة ومهامها في تقييم تنفيذ الخطط والمشاريع.. مؤكداً أهمية تعاون الجهات مع الفريق وتسهيل مهامه.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب المالية، أحمد راجح، والتخطيط، ناصر حربان، والأشغال، أحسن القحم، والصحة، يحيى شايم، وأعضاء اللجنة.

التعليقات مغلقة.