saadahnews

رئيس الوزراء يشيد بالأداء المتميز لقطاع الاتصالات رغم الاستهداف المباشرة من العدوان

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، اليوم الثلاثاء ، أوضاع الوزارة والجهات التابعة لها ومستوى تنفيذ البرامج والمشاريع التطويرية للعام 1444ھ.
وتطرق اللقاء إلى أولويات الوزارة في خطتها للعام المقبل، سيما ما يتصل بمسارات تحديث وتطوير خدمات الوزارة والمؤسسات التابعة لها على المستوى الوطني ومواكبة التطورات في مجال تكنولوجيا وتقنيات الاتصال والتواصل.
واستمع رئيس الوزراء من المهندس النمير، إلى شرح عن سير أنشطة الوزارة ومؤسساتها التخصصية والجهود الجماعية لترسيخ وتطوير خدمات الاتصالات المحلية والدولية والانترنت والبريد ومعالجة الإشكاليات والتحديات المتصلة بتداعيات العدوان والحصار.
وتطرق النمير إلى جهود المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية وطواقمها الوطنية الفنية في إعادة تأهيل وتطوير شبكة الاتصالات وإصلاح الأضرار التي تتعرض لها شبكات الألياف الضوئية الرابطة بين محافظات الجمهورية .. لافتاً إلى أن خطة الوزارة للعام المقبل تستهدف الحفاظ على الإنجازات النوعية التي حققها قطاع الاتصالات وفي ذات الوقت مواصلة خطوات تطوير مستوى خدماتها للجمهور وكافة الجهات الرسمية والقطاع الخاص.
وأشاد رئيس الوزراء بالأداء المتميز لقطاع الاتصالات وما حققه من نجاحات خلال الفترة الأخيرة رغم ما تعرض له من استهداف مباشر من قبل العدوان فضلاً عن منع دخول تقنيات وأجهزة التطوير.
ونوه بالجهد المبذول من قبل وزارة الاتصالات للتغلب على الإشكاليات والصعوبات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار على هذا القطاع .. مثمناً عالياً مستوى الأداء المهني لقطاع الاتصالات وحياديته في تقديم الخدمة على المستوى الوطني.

التعليقات مغلقة.