saadahnews

اللجنة العليا للاحتفالات تستعرض التحضيرات للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية

استعرضت اللجنة العليا للاحتفالات الوطنية والمناسبات الدينية في اجتماعها اليوم الثلاثاء ، برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، سير الترتيبات التنظيمية والفنية للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.
واستمع الاجتماع الذي ضم وزيري الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب العجي والدولة رضية عبدالله ، إلى تقارير وزير الثقافة عبدالله الكبسي عن مستوى إنجاز المهام التحضيرية للوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية بشأن الاحتفالات الخطابية والفنية لهذه المناسبات المهمة في حياة الشعب اليمني، مشيرا إلى أن الوزارة أنهت كافة الترتيبات المتعلقة بالحفل الخاص بالذكرى التاسعة لثورة 21 سبتمبر.
فيما أشار مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني إلى أن الاستعدادات جارية للاحتفال المركزي بالذكرى التاسعة لثورة 21 سبتمبر وحفل إيقاد شعلة ثورة الـ26 سبتمبر بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء وفقاً للبرنامج المعتمد.
وقد بارك رئيس الوزراء جهود كافة الجهات للاحتفال بهذه المناسبات الوطنية الغالية على قلوب اليمنيين والخالدة في وجدانهم بمختلف شرائحهم الاجتماعية.
ولفت إلى أن الثورات اليمنية متكاملة في المسار ومتحدة في الأهداف والغايات الوطنية والإنسانية النبيلة الساعية إلى خير الإنسان اليمني واستنهاض قدراته في مختلف الميادين.
وأوضح الدكتور بن حبتور أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة لكل الشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية وجاءت كضرورة لتصحيح مسار الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر.
وأفاد بأن الحفاظ على ألق ثورة 26 سبتمبر وصون مكتسباتها هو توجه واضح ومحسوم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .. مشيراً إلى أن اليمنيين بذلوا كل ما لديهم من طاقات بشرية ومادية للدفاع عن ثوراتهم المباركة والانتصار لقيمها وأهدافها الوطنية.
وأكد رئيس الوزراء أن جميع المناضلين والثوار الأحرار الشرفاء المخلصين مع وطنهم ينبغي أن يحظوا بالتكريم اللائق بسجلهم النضالي وتضحياتهم النقية من أجل خير وعزة وطنهم.
وعبرت اللجنة العليا للاحتفالات الوطنية والمناسبات الدينية عن أحر التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وكافة جماهير الشعب اليمني وقواه الحرة بحلول هذه المناسبات الوطنية.
وأهابت بجماهير الشعب اليمني المشاركة الواسعة في الفعاليات الاحتفالية المركزية والمحلية بهذه المحطات الثورية التي سعت وتسعى إلى ما فيه خير وعزة وتطور اليمن.
حضر الاجتماع رئيس المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار عبدالله الشاعر ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد القطابري.

التعليقات مغلقة.