saadahnews

مديريتا ميدي وكحلان عفار بحجة تحييان ذكرى المولد النبوي الشريف

نُظمت بمديرية ميدي محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وأكدت كلمات الأمسية بحضور قيادة وضباط اللواء 82 وابناء ومشايخ المديرية على دور ابناء ميدي في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم بصورة تليق بعظمة المناسبة وعظمة صاحبها ومكانته في القلوب.
وأشارت الى ما تمثله المشاركة الفاعلة في 12 ربيع الأول من اهمية في تأكيد عوامل الثبات والصمود وإكراما للشهداء والتضحيات التي قدمها ابناء المديرية في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وتطرقت إلى الدور المعول على ابناء ميدي في المشاركة الفاعلة في التجهيز والتحضير للفعالية الكبرى في مديرية عبس واستقبال ضيوف الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم الذين سيتوافدون للاحتفال بالعرس المحمدي.
فيما شددت كلمات فعالية ثقافية في عزلة قيدان بمديرية كحلان عفار وأمسية في عزلة عفار بذكرى المولد النبوي الشريف على أهمية تأكيد الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بمنهجه وسيرته العطرة.
واستعرضت بحضور مدراء المديرية باسم حميدان وفروع المكاتب التنفيذية الأدوار المشرفة لأهل اليمن في نصرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم بعد ان خذله قومه والعلاقة المتينة التي تربط أهل الحكمة والإيمان بالنبي الخاتم.
وارجعت الصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة قوى الغزو والاحتلال إلى التمسك بالمنهج المحمدي ونهج آل البيت وأعلام الهدى.. معتبرة ذكرى المولد النبوي الشريف محطة إيمانية وتربوية لاستلهام الدروس والعبر من الأخلاق والقيم والمبادئ المحمدية.
ودعت الكلمات كافة أبناء المديرية للحضور المشرف في الفعالية المركزية في 12ربيع الأول في مديرية عبس.
تخللت الفعالية والامسية فقرات متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة الدينية الجليلة.

التعليقات مغلقة.