saadahnews

افتتاح عدد من معارض صور الشهداء بصعدة في ذكرى سنوية الشهيد

افتتح محافظ صعدة محمد عوض، وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، ووكيل وزارة التربية والتعليم علي الدولة، اليوم الثلاثاء ، عدداً من معارض صور الشهداء بالذكرى السنوية للشهيد 1445هـ .
حيث افتتح المحافظ عوض والعماد والدولة ومعهم عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية معارض صور الشهداء في باب نجران والصحن ومدرسة الزهراء في صعدة وفي نشور بالصفراء والحمزات والطويلة في سحار.
واطلعوا على ما تضمنته المعارض من مجسمات وصور الشهداء والأعمال الفنية التي جسدت ارتباط المجتمع بالشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله سبحانه وتعالى.
كما زاروا روضات الشهداء في باب نجران والصحن ونشور والحمزات وقرأوا الفاتحة إلى أرواح الشهداء الذين مثلوا أنموذجاً راقياً في الصبر والتضحية.
وأشاد محافظ صعدة بالجهود المبذولة في إقامة المعارض وإعداد الروضات بما يليق بعظمة الشهداء، لافتاً إلى ما حققه الشهداء بتضحياتهم من عزة وكرامة وحرية واستقلال للشعب اليمني.
وأكد المحافظ عوض أن دماء الشهداء لن تذهب هباءً، وستبقى راسخة في ذاكرة كل يمني يسعى لبناء وطن حر ومستقل عن التوجيهات الأجنبية والغربية، وستشكل وقوداً وعزيمة للأجيال.
من جانبه أشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أهمية زيارة المعارض والتعرف على قصص الشهداء والتأمل في جسيم تضحياتهم، مشيداً بتضحيات الشهداء وبطولاتهم التي شكلت طوفاناً سيجرف المستكبرين والطغاة وأدواتهم في العالم.

التعليقات مغلقة.