saadahnews

فعالية خطابية للقطاع النسائي بمدينة الحديدة إحياءً لذكرى سنوية الشهيد

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمدينة الحديدة، اليوم الأحد ، فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ..
ركزت الفعالية على دور الشهداء في تحقيق العزة والكرامة لليمن وتعزيز اصطفاف وتلاحم الشعب اليمني في مواجهة الغزاة المحتلين والذود عن حياض الوطن.
واستعرضت كلمات الفعالية نماذجا من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في التصدي لمخططات العدوان وتكبيد جيوش العدوان والمرتزقة الخسائر في العدة والعتاد واجبارهم على الفرار والانسحاب من معركة المواجهة.
وتطرقت إلى واقع اليمن وحكمة قائد الثورة في ظل التكالب الدولي بقيادة السعودية وأمريكا على اليمن بجرائم حرب ممنهجة وعدوان وحصار ظالم، وما وصلت إليه البلاد بفضل تضحيات الشهداء وصمود المرابطين في جبهات الدفاع.
وأشارت الكلمات إلى واقع الأمة العربية والإسلامية نتيجة التآمر السعودي وانحطاط الانظمة المطبعة مع العدو الصهيوني، مشيدة بالموقف الشجاع الذي اتخذه قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في نصرة الأشقاء الفلسطينيين.
وأكدت كلمات المشاركات، أهمية تعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الوعي بالمخاطر التي تتربص باليمن وتجسيد المسئولية في مواجهة مخاطر وتحديات العدوان ودعم مقومات المقاومة والصمود وتعزيز العمل الوطني الموحد.
تخلل الفعالية بحضور حشد من حرائر مديريات الميناء والحالي والحوك، فقرات ثقافية وفنية عبرت عن مكانة الشهداء وعظمة تضحياتهم.

التعليقات مغلقة.