saadahnews

تدشين مشروع الكسوة العيدية والنقدية لأبناء الشهداء والمفقودين بصعدة

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس مؤسسة الشهداء أحمد جران، ومعهما وكيل المحافظة صالح عقاب، اليوم، مشروع الكسوة العينية والنقدية العيدية لأبناء الشهداء والمفقودين في المحافظة.

يستهدف المشروع، بتمويل فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في محافظة صعدة، 11 ألفاً و784 من أبناء الشهداء والمفقودين في المحافظة.

وعلى هامش التدشين، افتتح عوض وجران، ومعهما مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء في المحافظة، عبدالله الكستبان، معرض الكسوة العيدية المجاني لأبناء الشهداء والمفقودين.

واطلعوا على أقسام وأجنحة المعرض، وما يحتويه من ملابس جاهزة، بمختلف المقاسات، لأبناء وبنات الشهداء.

وأشاد المحافظ عوض بجهود هيئة رعاية أسر الشهداء في تنفيذ مشروع الكسوة العيدية لأبناء الشهداء في مديريات المحافظة، منها عينية ومنها نقدية .. مؤكداً أن أسر الشهداء تستحق الاهتمام والرعاية في مختلف المجالات.

وبارك لهيئة الشهداء هذهِ الخطوة المتقدمة في تقديم سلال غذائية ورعاية تُوزع لأبناء الشهداء في هذا الشهر الكريم، وفي المناسبات والأعياد.

ودعا المحافظ عوض رجال المال والأعمال إلى المساهمة الفاعلة مع هيئة الشهداء لتوفير احتياجات أبناء الشهداء، لتخفيف معاناتهم، تخليداً لتضحيات آبائهم الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الله، ومن أجل حماية الوطن وأمنه واستقلاله.

من جانبه، أشار مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء في المحافظة إلى أهمية افتتاح المعرض المركزي للكسوة العينية والنقدية العيدية لأبناء الشهداء والمفقودين في محافظة صعدة.

ولفت إلى أنه سيتم افتتاح بقية المعارض الخاصة بالكسوة في بعض المديريات.

التعليقات مغلقة.