saadahnews

فديو | جولة ميدانية للاعلام الحربي قبالة منفذ الخضراء

تقارير|02ديسمبر |علي ظافر :

نفذ الإعلام الحربي جولة ميدانية قبالة منفذ الخضراء باتجاه نجران، حيث يفرض الجيش واللجان الشعبية سيطرتهم، ويفشلون المحاولات السعودية اليائسة للتقدم نحو منفذ البقع، كما وزع الإعلام الحربي مشهداً يوثق تدمير آلية تابعة للمرتزقة

وعلى الصعيد ذاته أجرى الإعلام الحربي جولة ميدانية، لتوثيق هزيمة النظام السعودي من الخطوط الأمامية المقابلة لمنفذ الخضراء الحدودي باتجاه نجران، بعد أن زح بأفواج المرتزقة إلى محارق الموت في هذه الأراضي المفتوحة.

ودمرت آلية تابعة للمرتزقة وسقط من على متنها بين قتيل وجريح، فيما يفرض الجيش واللجان الشعبية سيطرتهم الكاملة في البقع وباتجاه منفذ الخضراء القريب من نجران.

ويروي أحد المقاتلين للإعلام الحربي جانباً من تفاصيل الهزيمة المزدوجة للنظام السعودي ومرتزقته، مؤكداً نجاح عملية نوعية كبدت المرتزقة خسائر كبيرة في العديد والعتاد بعد استدراجهم.

وتتالي الهزائم للنظام السعودي ومرتزقته، فيما عمد طيرانه إلى تدمير سوق البقع بشكل شبه كامل، مستخدماً أفتك الأسلحة، لفت عضد الجيش واللجان، بغية التقدم نحو البقع، لكن خططهم تبوء بالفشل.

 

يشار الى أنه ومنذ أن فتح العدو هذه الجبهة في نوفمبر الماضي، يتلقى المرتزقة ضربات مؤلمة ومتتالية في هذه الأرض المكشوفة، ومع كل هذا لم يأخذوا العبرة مما مضى، حيث استمر النظام السعودي بالدفع بقطيع المرتزقة مرة بعد أخرى، وفي كل مرة يتجرعون مر الهزيمة ويثبتون غباءهم على المستويين العسكري والاستراتيجي.

التعليقات مغلقة.