saadahnews

خسائر العدو السعودي ومرتزقته في 24 يوم من السنة الثالثة للعدوان

متابعات | 15 أبريل  :

يُكبد أبطال الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله – جيش العدو السعودي ومرتزقته الخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد العسكري داخل العمق السعودي بجيزان ونجران وعسير .

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صعدوا من وتيرة العمليات العسكرية داخل العمق السعودي منذ بداية العام الثالث للعدوان الأمريكي السعودي نتيجة استمرار العدوان والحصار .

وأشار المصدر أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت 83 جندي سعودي بمختلف قطاعات جيزان ونجران وعسير ، حيث تم قنص 20 جندي سعودي في صحراء البقع قبالة قطاع نجران ، كما تم قنص 20 جندي داخل قطاع نجران، و لقي 18 جندي سعودي مصرعهم بعمليات قنص في قطاع عسير، بالإضافة إلى قنص 25 جندي سعودي بجيزان.

ولفت المصدر إلى أن أكثر من 90 جندي سعودي قتلوا بعمليات اقتحام أبطال الجيش واللجان الشعبية للمواقع والمعسكرات السعودي بجيزان ونجران وعسير.

وذكر المصدر أن عدد الآليات التي دمرها أبطال الجيش واللجان الشعبية داخل العمق السعودي بلغت 33 آلية، حيث تم تدمير ثلاث آليات عسكرية بصحراء البقع قبالة نجران ، وتم إحراق 4 آليات عسكرية بنجران ، و 12 آلية عسكرية بعسير ، و 14 آلية بقطاع جيزان .

وأضاف المصدر أن هذه الخسائر الكبرى في صفوف جيش العدو السعودي تضاف إلى  ما تحققه القوة الصاروخية والمدفعية التي تكون ضرباتها مسددة بتوفيق الله وكبدت العدو المئات من القتلى والجرحى ، مؤكداً استمرار أبطال الجيش واللجان الشعبية في تنفيذ العمليات العسكرية داخل العمق السعودي وبكل قوة حتى يكف العدوان الأمريكي السعودي إجرامه بحق أبناء الشعب اليمني العظيم .

التعليقات مغلقة.