saadahnews

مركز صعدة الاعلامي وجمعية الفضيلة الخيرية بصعدة يقيمان معرض تشكيلي داخلي وخارجي  بمناسبة ذكرى الشهيد القائد (صور)

صعدة | 26 أبريل | صعدة نيوز:

 اقام المركز الاعلامي بمحافظة صعدة بتمويل من جمعية الفضيلة الخيرية اليوم معرض فني وتشكيلي تحت عنوان (صعدة .. مظلومية وانتصار )  بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد .

 

المعرض الذي افتتحة محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض وعدد من المسؤولين وجمع من المواطنيين  احتوى على عشرات الرسومات الواقعية والكريكاتورية واللوحات الابداعية المؤثرة التي رسمتها أيادي مجموعة من الرسامين والرسامات التي تحاكي جرائم العدوان السعودي الامريكي في محافظة صعدة وكذا معالم من الملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات .

 

وشكر المحافظ القائمين على المعرض الفني الذي وصفه بالمتميز والمشرف مشيداً بأنامل الرسامين التي نظمت تلك اللوحات المعبرة والقوية والتي أظهرت بالريشة والحبر جوانب مظلومية أبناء محافظة صعدة وصوراً أنسانية سببها العدوان الغاشم والحصار الظالم .. متمنياً للمركز الإعلامي بالمحافظة مزيداً من التفوق والعطاء.

 

من جانبه أكد القائمون على المركز الإعلامي بالمحافظة أن هذا المعرض استغرق العمل فيه أكثر من شهرين وأنه يضم قسماً داخلياً فيه عشرات اللوحات بالإضافة إلى قسم خارجي يتكون من العديد من اللوحات التي رسمت على جانبي الطريق في شوارع مدينة صعدة.

 

وأشاروا إلى ان هذا العمل هو مساهمة من المركز الإعلامي وجمعية الفضيلة النسوية كأقل عمل يقوم به في كشف مظلومية المحافظة والشعب اليمني لما يتعرض له من عدوان غاشم طال كافة مقومات الحياة.‏

 

 

التعليقات مغلقة.