saadahnews

خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في ذكرى عاشوراء (مشاهدة+تحميلmp3)

صعدة نيوز – خـــاص

أكد قائد الثورة الشعبية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ان “الواقع الأسوأ في الدنيا هو ما تعانيه الأمة الاسلامية وخصوصاً في المنطقة العربية”

وأضاف خلال كلمة متلفزة في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام عاشوراء  ” نستذكر مأساة الأمة من واقعة عاشوراء التي لم تكن حدثا عابرا”.

وقال ان “الإسرائيلي تمكن من انشاء كياناً له في قلب المنطقة محتلاً فلسطين ومدنساً للمقدسات فيها وممارساً أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين”.

واعتبر ان “منطقتنا اصبحت ساحة مكشوفة والأميركي صار يتحكم بها”.

وأردف ان “الغالب في واقع الأمة الاسلامية هو غياب المشروع والهدف”.

واعتبر السيد عبدالملك ان “واقع الأمة الحالي هو امتداد للماضي ونتاج له”

ورأى ان “البديل عن الحق اليوم أصبح المال والأهواء”.

واكد ان المجرمون حرفوا مسار الأمة وحرفوا دينها فصنعوا نماذج مزيفة، فالتكفير أداة بيد المفسدين، حيث انهم عملوا على اخضاع الامة بالتضليل والافساد، فكانت نهضة الحسين (ع) مدرسة معطاءة غنية بالدروس والعبر في مواجهة التحديات والطغاة والمستكبرين، والحسين (عليه السلام) معلم من معالم الحق، حيث انه لم يقبل بان يفرغ الاسلام من قيمه.

واكد السيد ان “حكام الجور سعوا لعزل الأمة عن القيم والمبادئ الصحيحة”  مشيراً الى ان “المجرمون حرفوا مسار الأمة وحرفوا دينها فصنعوا نماذج مزيفة”.

وتابع قائلاً “المجرمون عملوا بالتضليل والافساد على اخضاع الامة” ولفت الى ان “التكفيريين لا يألون جهداً في خدمة اميركا و’’ اسرائيل’’.

كما شدد السيد عبدالملك الحوثي على ان “الشعب اليمني معني بالدفاع عن ارضه وعرضه ضد قوى العدوان”.

واعتبر ان “العدوان السعودي على اليمن هو امريكي القرار وبتحالف مع “اسرائيل”.

ورأى ان “النظام السعودي لا يختلف بوحشيته عن امريكا و”اسرائيل”.

واضاف ان “النظام السعودي يقود معركة امريكا و”اسرائيل” على ارض اليمن”.

وأعلن قائد الثورة ان “السعودية تسعى لاحتلال اليمن لتجعل منه ساحة محتلة لأميركا و”اسرائيل” ولتجعل من الشعب اليمني شعباً مستعبداً لا سيادة ولا حرية له وهذا العدوان الغاشم هو اميركي الادارة والتدبير والاشراف”.

واوضح انه “نحن كشعب يمني مؤمن نقول بكل مشاعرنا للسعودية واميركا هيهات من الذلة”.

وأضاف “مهما طال امد العدوان وكان حجمه لن يوهن ذلك من عزمنا وصمودنا وارادتنا”  مشيراً الى ان “الجيش اليمني واللجان الشعبية كبدت المعتدين خسائر جسيمة في الأرواح والمعدات في نجران وجيزان وظهران عسير”.

لتحميل الكلمة MP3 مباشرة  7.5M  اضغــط هنــــــــا

لمشـــاهدة الفيديو                    

https://www.youtube.com/watch?v=2ug8rW2Xc9s&feature=youtu.be

 

التعليقات مغلقة.