saadahnews

الجيش السوري ينفذ عمليات مكثفة على معاقل التكفيريين بريفي إدلب وحماة

واصلت وحدات الجيش السوري عملياتها ضد تكفيرييي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وأوقعت العديد من القتلى بين صفوفهم.

وأفادت وكالة “سانا” بأن وحدات الجيش العاملة على محور سكيك وتل سكيك خاضت اشتباكات عنيفة مع المجموعات التكفيرية المنتشرة في تل ترعي الواقع بين بلدتي التمانعة بريف إدلب ومورك بريف حماة المتاخم للحدود الإدارية لإدلب وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأوضحت الوكالة أن الاشتباكات ترافقت مع ضربات مدفعية وصاروخية مركزة على محاور وخطوط إمداد الجماعات التكفيرية في محيط التمانعة والتي تحاول إيصال الدعم إلى تكفيرييها المنهارين أمام ضربات الجيش والذين يفرون باتجاه مدينة خان شيخون أحد أكبر معاقل التكفيريين بريف إدلب الجنوبي.

وبالتوازي مع عمليات الجيش باتجاه التمانعة ومورك وخان شيخون أنجزت عناصر الهندسة في الجيش عمليات التمشيط في قرية سكيك وتل سكيك بريف إدلب الجنوبي الشرقي اللذين استعادهما الجيش أمس الأول.

وفي ريف حماة الشمالي نفذت وحدات الجيش عمليات مكثفة بسلاحي الصواريخ والمدفعية على مقرات وتحصينات تكفيريي “النصرة” و”كتائب العزة” في كفرزيتا واللطامنة أسفرت عن تدمير عدة مقرات ومنصات لإطلاق الصواريخ وعتاد وإيقاع قتلى بين صفوف التكفيريين.

التعليقات مغلقة.