saadahnews

مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي بالقيادات التربوية بمحافظة صعدة

التقى الأخ محمد أحمد حامد مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليوم الأربعاء بالقيادات التربوية بالمحافظة لمناقشة الأوضاع التربوية بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية محمد حسن العزي ومشرف عام المحافظة الاستاذ قاسم الحمران ووكيل المحافظة لشئون التربية والثقافة يحيى عبدالله الحمران ومندوب وزارة التربية لشئون التغذية المدرسية الدكتور عبدالله الشرفي ومدير عام التربية عبدالرحمن أحمد الظرافي ومدير عام التعليم الأهلي والخاص علي الدولة أثنى حامد على الجهود الكبيرة لمنتسبي التربية خلال الفترة الماضية داعيا المعلمين إلى بذل المزيد من الجهود والمساهمة في نشر الوعي الثقافي بين أوساط المجتمع وتوضيح المخططات التي يتبعها العدوان في خلخلة المجتمع وهدم قيمه الدينية والقبلية بعد فشله السياسي والعسكري.

فيما أكد الظرافي أن قطاع التعليم بالمحافظة تعرض ولازال للاستهداف الممنهج من قبل العدوان وذلك باستهداف المباني التعليمية والمدارس وتدميرها واستهداف المعلمين بقطع الرواتب هادفا من ذلك إيقاف عجلة التعليم وتجهيل المجتمع لكن صمود المعلمين وصبرهم خيبت مساعيه في ذلك.

فيما أكد مشرف المحافظة على وجوب دعم العملية التعليمية وكوادرها من جميع المسئولين في الحكومة مضيفا أن التعليم والوعي هو أساس التقدم في جميع المجالات.

وفي نهاية اللقاء شكر حامد الأخوة مدراء الإدارات بمكتب التربية ومدراء إدارات مكاتب التربية بالمديريات على حضورهم هذا اللقاء داعيا جميع التربويين إلى إحياء مناسبة ذكرى الشهيد وحث المجتمع على الإهتمام ورعاية أسر الشهداء.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.