saadahnews

صعدة : أحفاد بلال بصعدة يعلنون النفير العام ورفد الجبهات





نظم أحفاد بلال في محافظة صعدة، وقفة حاشدة أعلنوا خلالها النفير العام ورفد جهات القتال ردا على جرائم العدوان وآخرها مجزرتي وشحة والجوف وجريمة المرتزقة بحق آل سبيعيان في وادي عبيدة بمأرب.

وخلال الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة صالح عقاب وعدد من المسؤولين ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مضمونها عن فائق الشكر والعرفان للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي للفتة الكريمة والاهتمام الكبير الذي يوليه لأحفاد بلال.

وفي الوقفة أكد وكيل المحافظة صالح عقاب أن السيد القائد يعول كثيرا على أحفاد بلال في أن يقوموا بدورهم في بناء البلد والدفاع عنه ومواجهة العدوان الغاشم، مشيرا إلى البطولات والملاحم التي سطرها أحفاد بلال في ميادين العزة والشرف ذودا عن الأرض والعرض.


وبدوره عبر ممثل أحفاد بلال في اليمن العقيد حماده جراد في كلمته باسم أحفاد بلال عن بالغ التقدير وعظيم الامتنان للمكرمة التي تفضل بها السيد القائد لأحفاد بلال.. مشيرا إلى أن أحفاد بلال لن يكونوا إلا في المكان الذي يريد السيد القائد.

وأكد المشاركون أن أحفاد بلال كانوا ولازالوا وسيبقون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الدين وعن تراب الوطن الطاهر .. مشيرين إلى أن عجلة التضحيات المقدمة من أحفاد بلال لن تتوقف إلا بتحقيق النصر على العدوان ومرتزقته ودحر مشاريعهم الظلامية وتطهير اليمن من كل الخونة والعملاء.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.