saadahnews

اجتماع بصعدة يناقش آلية تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضة

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، آلية تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية ودعم بنيتها التحتية بالمحافظة.

وتم خلال الاجتماع الذي ضم اللجنة المشكلة من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة، التوقيع على مذكرة تفاهم بين السلطة المحلية بالمحافظة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بخصوص مصفوفة مشاريع الشباب والرياضة في المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول وزارة الشباب عبد الحكيم الضحياني ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام والشباب يحيى الحمران ومشرف الوزارة الكابتن علي النونو والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي حسين القاسمي، إلى إمكانية وضع مصفوفة تلامس الاحتياج الفعلي لمحافظة صعدة من البنية التحتية الضرورية.

واطلع المجتمعون على مواقع المشاريع الشبابية والرياضية والوقوف على مدى ملائمة مشاريع المصفوفة لاحتياجات المحافظة.

واستعرض الاجتماع مقترحات دعم المحافظة بالأنشطة الاجتماعية للفرق المشاركة في مجال المسرح والأندية والأنشطة الرياضية والتأهيل والتدريب وكذا إعداد دراسات لرصد المبالغ المالية للمشاريع.

وشدد المحافظ عوض على أهمية تلبية احتياجات المحافظة من مشاريع البنية التحتية للحركة الشبابية والرياضية وتسوير الملعب في المحافظة.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة عبدالواحد شويل ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي محمد عوفان والعلامة محسن الحمزي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالإله الحاكم وعدد من المهندسين الزائرين للمحافظة

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.