saadahnews

بدء دورة لناشري التوعية في صعدة بمخاطر الألغام والقنابل العنقودية والغارات (صور)

صعدة  | 15 أكتوبر | صعدة : نيوز: نظم المكتب التنفيذي للتعامل مع الالغام بتمويل من منظمة اليونيسيف وتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بصعدة اليوم دورة تدريبية خاصة بالتوعية المجتمعية بمخاطر المتفجرات والألغام والغارات ومخلفات الحروب لناشري وناشرات التوعية بمحافظة صعدة .

تهدف الدورة في أربعة أيام إلى إكساب المشاركين من متطوعي ومرشحي الجمعيات غير الحكومية من المديريات المتأثرة والمستهدفة بالتوعية (كتاف البقع ، باقم ، منبه ، شداء ، ) معارف ومهارات حول أساليب وطرق إيصال الرسائل التوعوية الطارئة الخاصة بالتوعية المجتمعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب والغارات إلى جميع المواطنين بهذه المديريات .

وحضر الافتتاح محافظ المحافظة محمد جابر عوض وعدد من المسؤولين .

وحث المحافظ المشاركين على الاستفادة من الدورة واستيعاب محاورها وطرق إيصال رسائل التوعية للمجتمعات المحلية و تنفيذ مهمتهم على الواقع الميداني بأكمل وجه وبما يضمن تحقيق الغايات المنشودة من التوعية بهذه المخاطر التي تعرض حياة المجتمع للخطر.

وأشار إلى أهمية هذه المهمة الإنسانية والوطنية التي سينفذها المشاركون بعد الدورة للحفاظ على أرواح المواطنين وتوعيتهم بمخاطر وأثار الألغام ومخلفات الحروب والغارات عليهم وعلى مناطقهم.

 

 

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.