saadahnews

متحدث القوات المسلحة يعلن تطهير مواقع استراتيجية في البيضاء

أوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع بان ابطال الجيش واللجان الشعبية يحييون الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد بتحقيق الانتصارات المتتالية في كافة الجبهات.

وأكد العميد يحيى سريع أن الـ72 ساعة الماضية كانت جحيما على الغزاة ومرتزقتهم حيث تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وتم تطهير وتامين عدد من المواقع من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

وأشار الى ان ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا بفضل من الله عملية التفافية ناجحة على مواقع مرتزقة العدوان في ذي ناعم بمحافظة البيضاء تمكنوا خلالها من احكام السيطرة الكاملة على جبل حلموص الاستراتيجي بالكامل وتطهير اكثر من 20 موقعا أبرزها مواقع شبكة صباح وشبكة الدرعيا وقرية الدرعيا وقرية صلواع ومواقع موجه.

وأضاف العميد سريع بانه تم تامين المنطقة بمساحة تقدر ب 12 كيلو متر مربع وان عشرات المرتزقة قتلوا واصيبوا خلال العملية كما تم اغتنام كمية من الذخاير والاسلحة المختلفة.

واكد انه وبهذه العملية العسكرية النوعية لابطال الجيش واللجان الشعبية تم التقاء جبهة ذي ناعم بجبهة الزاهر..مشيرا الى القوات المسلحة تعبر عن شكرها وامتنانها لابناء ذي ناعم الشرفاء بمحافظة البيضاء والذين وقفوا موقفا مشرفا ومساندا لابطال الجيش واللجان الشعبية.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أكد في وقت سابق اليوم، تطهير وتأمين جبهة العود بالكامل بعد عملية عسكرية نوعية للأبطال الجيش واللجان الشعبية استمرت 72 ساعة.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.