saadahnews

قافلة غذائية ومالية من أسرة الشهيدين علي ومحمد الوريث للمرابطين في الجبهات

قدًمت أسرة الشهيدين علي عبد الوهاب الوريث ومحمد حسن الوريث قافلة غذائية ومالية للجيش واللجان الشعبية للمرابطين في الجبهات ودعماً للقوة الصاروخية والطيران المسير والتصنيع الحربي.

وأكدت أسر شهداء آل الوريث أن هذه القافلة تأتي دعما للجبهات وتعزيزا لصمود من يدافعون عن الوطن وحريته واستقلاله وما يسطرونه من ملاحم بطولية فيم مواجهة العدوان .. معتبرة ذلك أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض.

وعلى هامش تسيير القافلة، نظمت وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان ومواصلة رفد الجبهات وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد المشاركون في الوقفة أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

وطالبوا بضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم لإفشال مخططات العدوان والمشاركة الفاعلة في معركة الدفاع عن الوطن والرد على جرائم العدوان والتصدي لجحافله ومرتزقته.

ونددوا بممارسات قوى الغزو والاحتلال بحق أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية واستغلال الثروات .. داعين المغرر بهم والمخدوعين العودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام باعتباره فرصة لمراجعة أنفسهم وتصحيح مواقفهم .

وأكد بيان صادر عن الوقفة السير على درب الشهداء دفاعا عن الأرض والعرض وقضية الشعب اليمني العادلة .

وأشار إلى الدعم الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ومباركة كل الخطوات التي يقوم بها لينعم الوطن والشعب اليمني بالحرية والعزة والاستقلال الكامل.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.