saadahnews

وقفات احتجاجية في محافظة الحديدة رفضا واستنكارا لخروقات العدوان

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة بعد صلاة الجمعة وقفات احتجاجية حاشدة رفضا واستنكارا لاستمرار العدوان في قصف عدد من مديريات المحافظة بأكثر من ٢١غارة على مديرية كمران والصليف وراس عيس والجاح بمديرية بيت الفقيه.

واستنكر المشاركون الصمت الاممي الذي يرقى الى درجة التماهي والتواطؤ مع قوى العدوان.. محملين قوى العدوان  كامل  المسؤولية عن كل الجرائم الناجمة عن هذا الحصار الغاشم باعتبارهما راس حربة في مشروع استعماري هدفه السيطرة على البلد..

واعتبر الحاضرون ان امريكا هي المسؤول الاول عن كل الجرائم البشعة الناجمة عن حصار الدريهمي وميناء الحديدة لأنها تمثل المظلة السياسية لحماية ودعم قوى   العدوان.

وبارك المشاركون عملية “وان عدتم عدنا” في المخا التي قضت على احلام واوهام العدوان في مهدها مطالبين الجيش واللجان بمزيد من العمليات اذا استمر العدوان في تماديه و غيه،، معتبرين اطلاق الاسرى خطوة ايجابية يبنى عليها.. مؤكدين  ان الجانب الانساني ليس للمزايدة او لتسجيل النقاط و يجب الا يستغل سياسيا ويستثمر معاناة الاسرى واسرهم مقابل ابتزاز سياسي رخيص.

ودعا المشاركون كافة ابناء الشعب اليمني العظيم الى المزيد من الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال.. مؤكدين ان الصبر الاستراتيجي سيثمر نصرا استراتيجيا لشعبنا اليمني المظلوم وهذا وعد الله.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.