saadahnews

لقاء حكومي برئاسة رئيس الوزراء يناقش سير تنفيذ الخطة المرحلية ومشاريعها

ناقش لقاء حكومي عُقد اليوم الثلاثاء، بصنعاء  برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، سير العملية التنفيذية الخاصة بالخطة المرحلية 2020م، في سياق تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ضم اللقاء نائبي رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزيري شؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والمالية شرف الدين الكحلاني.

واطلع اللقاء على قائمة المشاريع الملحة التي تضمنتها الخطة المرحلية الأولى في مختلف الجوانب المؤسسية والإنمائية، خاصة التي تسعى للتخفيف عن المواطنين من وطأة الأوضاع الراهنة والمتصلة بالجانب الخدمي وكذا تسهيل الإجراءات المتصلة بمعاملاتهم وحمايتهم من الابتزاز والتفاعل العاجل والمسئول مع تظلماتهم ومواكبة تطلعاتهم في مكافحة الفساد.

وأكد اللقاء أهمية العمل الجماعي لتعزيز مستوى التكامل والشراكة بين مختلف مؤسسات الدولة التنفيذية والتشريعية والشوروية والقضائية لترجمة البرامج والمشاريع التي تضمنتها الخطة المرحلية كل فيما يخصها.

ولفت إلى ضرورة التركيز على توفير مختلف المقومات اللازمة لعملية التنفيذ والاستشعار الدائم بعظم المسؤولية الواقعة على عاتق الجميع قيادات عليا ووسطية وموظفين تجاه الخطوات الأساسية التي تضمنتها الخطة التي تعد لبنة أساسية في سياق بناء الدولة اليمنية التي ينشدها جميع اليمنيين دولة المؤسسات وإعلاء سيادة القانون واحترامه من قبل الجميع.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.