saadahnews

مناقشةوضع آلية عمل بين الهيئة العامة للأراضي ومكتب الأشغال بصعدة

ناقش محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض اليوم مع مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني عبيد احسن عبيد وضع آلية العمل المشترك بين الهيئة العامة للأراضي والمساحة ومكتب الأشغال العامة بصعدة .
وفي الأجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي محمد العماد ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب .. أكد المحافظ عوض على سرعة تنفيذ المخططات وضرورة النزول الميداني لوضع علامات الشق وفتح وحدات جوار جديدة.
كما شدد المحافظ على أن يكون العمل تكاملي بين مكتب الأسغال العامة والطرق والهيئة العامة للأراضي والمساحة .. مؤكداً على رفع تقارير يومية عن عمل الهيئة والأشغال .
وتطرق الأجتماع إلى موضوع مقلب القمامة وعملية تسويره بشكل مناسب وإعداد دراسة للمخططات ومنع التدخلات العشوائية الخارجة عن مخططات الأشغال العامة والتخطيط العمراني وكذلك تفعيل الدور الرقابي .
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة على أن الهيئة بحاجة ماسة إلى كوادر لها بالشكل المطلوب .. لكي تستطيع الهيئة القيام بمهامها بالشكل المطلوب .
حضر الاجتماع كلاً من وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران والوكيل مرتضى الهاشمي ونائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة عبدالملك السعيدي وعدد من المسؤولين.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.