saadahnews

لقاء يناقش آلية تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع النقد مقابل العمل بذمار

ناقش لقاء اليوم الأحد، برئاسة وكيل أول محافظة ذمار فهد عبد الحميد المروني، اليوم، آلية تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع النقد مقابل تحسين الأصول المجتمعية في ثلاث مديريات.

وأكد الوكيل المروني خلال اللقاء، أهمية الاستفادة من المشروع في تلبية جزء من احتياجات المجتمع بالمديريات المستهدفة لاسيما في رصف الطرق بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

واستعرض التحديات التي تواجه السلطة المحلية وحاجة المجتمع للمشاريع الخدمية والإنسانية في ظل شحة الموارد، مشيداً بدور منظمة الإغاثة الإسلامية في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية جراء العدوان.

وحث على توسيع التدخلات الإنسانية والإغاثية لتلبية الاحتياج والوصول إلى أكبر عدد من المستهدفين، مؤكداً استعداد السلطة المحلية تسهيل أي صعوبات تواجه المنظمة وبما يسهم في إنجاح مشاريعها بالمحافظة.

فيما أشار مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الانسانية المهندس منير المروني إلى أهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة والمنظمة وبما يسهم في تسهيل الأعمال الميدانية ونجاح المشروع.

بدوره استعرض ضابط المشروع بمنظمة الإغاثة الاسلامية المهندس أيمن المحيا خطة تنفيذ المشروع في مديريات مغرب عنس والحداء وضوران كمرحلة ثانية، مشيراً إلى أن المشروع يهدف لتشغيل الكثير من أبناء المناطق المستهدفة بما يعود بالفائدة على المجتمع.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.