saadahnews

الرئيس المشاط يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط منفذي جريمة اغتيال زيد

أشاد فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات بالقبض على مرتكبي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق الشهيد حسن زيد في زمن قياسي.

وعبر الرئيس المشاط عن شكره وامتنانه لكافة قيادات وأفراد الأجهزة الأمنية الذين أكدوا مجدداً يقظتهم العالية وسرعتهم في حل أعقد القضايا في أوقات قياسية وأثبتوا بذلك أنهم العيون الساهر لحماية أبناء الشعب اليمني والحفاظ على أمنه واستقراره.

ووجه الرئيس المشاط بسرعة التحقيق مع الجناة وكشف ملابسات الجريمة الغادرة التي طالت الشهيد حسن زيد وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وأكد الرئيس المشاط أن على أعداء الوطن أن يدركوا أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار الوطن والمواطنين .. مشيراً إلى أن زمن تسجيل القضية ضد مجهول قد ولى.

من جانب آخر دعا الرئيس المشاط كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد الكبير والمشرف في مختلف الساحات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وإيصال رسالة لأعداء الأمة الإسلامية بارتباط الشعب اليمني الوثيق بالنبي الكريم في قادم التاريخ حتى الآن وإلى أن تقوم الساعة.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.